نرحب بكم في فندق ومنتجع البحر الميت

ندعوك لتجربة المكان الفريد من نوعه في منطقة البحر الميت المدهشة. يقع الفندق على شاطئ البحر الميت، في مكان ينخفض 420 مترًا عن سطح البحر، وهي أخفض بُقعة على سطح اﻷرض، يبعد موقعlocation الفندق عن مطار الملكة علياء مسافة ساعة في السيارة و 45 دقيقة عن عمَّان، الفندق محاط بمناظر تأسر اﻷنفاس وُيطل على أعمق بحيرة مالحة في العالم بين الجبال الرائعة  التي تحتضنها.  جميع غُرف وأجنحة الفندق rooms and suites البالغ عددها 265 غرفة مصممة لتقدم لك مزيجًا من أماكن ووسائل الراحة العصرية مع إطلالة خلابَّة على البحر، أو برك السباحة أو الجبال الخلابة. يحتوي الفندق على ثلاث مطاعم ومكانين لتقديم المشروبات، ويشمل الفندق أيضا خيارات مُتنوعة من قاعات الطعام والتسلية لتُرضي جميع اﻷذواق وتلائم جميع المُناسبات. وعندما يتعلق اﻷمر بالترف والاسترخاء، تتوجه أنظارنا  تلقائيًا إلى فندق ومنتجع البحر الميت بميزته الفريدة كمنتجع يتميز بتوفر خمس برك للسباحة، ومناطق للعب ولهو الأطفال و مركز ألعاب مائية (Aqua Fun)، وملاعب لكرة الطائرة الشاطئية، ومركز لياقة حيث الشاطئ الأكبر مساحة على البحر الميت اضافة لسهولة الوصول اليه. ندعوك للاستمتاع بالعلاج الطبيعي الأحدث المتوفر لدى منتجع ﭭيتاليا Vitalia Spa ، إلى جانب أفضل أساليب العلاج العالمية في مركز الفندق الطبي والمعترف به عالميًا لخبرة القائمين عليه في تقديم خدمات العناية بالبشرة.

 

أما من ناحية اﻻجتماعات والمؤتمرات والحفلات لم يغفل فندق ومنتجع البحر الميت أيضًا عن توفير مركزٍ للمُؤتمرات يضم قاعةً الدانا وغُرف جانبية للاجتماعات conference roomsمصممة لإضفاء الصفاء والود على نفوس مستخدميها، إلى جانب تقديم مجموعة كبيرة من خدمات تخطيط الفعاليات والمُناسبات والضيافة، اضافة الى ساحات واسعة لاقامة الحفلات العامة الكبرى و المعارض و البازارات. كل ذلك مخدوم بساحات اصطفاف للسيارات.

 

تبقى ذكرى زيارتكم لفندق ومنتجع البحر الميت عالقةً في البال. سواء كانت زيارةً لقضاء إجازةٍ عائلية، أو للاسترخاء في نهاية اﻷسبوع، أو حتى لرحلات واجتماعات العمل المُميزة. ومهما كان السبب الذي من أجله قدمت إلى الأردن وجعلك تختار التوجه  للبحر الميت، فإنك ستجد المتعة والراحة، وتتمتع بالإقامة المُريحة، والخدمة المُتكاملة ووسائل الراحة المُمتازة في فندق ومنتجع البحر الميت المُطلة جميع مرافقه على البحر الميت .. النُقطة اﻷكثر انخفاضًا على وجه الكرة الأرضية.